عشاق الهلاليه

عشاق الهلاليه

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جماع مسعود
المدير العام

المدير     العام
avatar

المشاركات : 461

مُساهمةموضوع: كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟    الخميس 17 فبراير 2011, 5:42 am


كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

موضوعنا اليوم موضوع حساس فالانسان
ما هو إلا مشاعر وأحاسيس فالقلب منبع هذا الاحساس وقد تأسرنا مشاعرنا
فنصبح ملكاً لها .
كثيراً ما نجرح هذه القلوب في تعاملنا او قولنا او تصرفاتنا او سوء فهم .
فنحن بشر تخط ء وتصيب وقد نقسى ربما .
ســـــوالي هو: -
هل ترجع هذه القلوب كما كانت في السابق كما عرفناها ؟
هل يمكننا ان ننسى الماضي ونفتح صفحه جديدة ؟
لماذا لا تختفي هذه الجروح ؟
سؤالي الأخير
هل يحكمك عقلك أو قلبك في معظم الامور؟؟؟















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمادأحمدالمبارك
مشرف القسم الاسلامى

مشرف القسم الاسلامى
avatar

المشاركات : 214

مُساهمةموضوع: رد: كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟    الخميس 17 فبراير 2011, 5:55 am

كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تسلم عزيزنا جيمو علي الموضوع الاكثر من مهم ورائع وتقبل مروري المتواضع وعايز أقول حاجه مهمه الانكسر ما بتصلح بي سهوله وتكاد تكون مستحيله وأكيد لا نقدر أن ننسي الماضي ونبداء كما كنا فكما يقول المثل النسى قديمو تاه وبرضوا العتره بتصلح المشيه
ولك كل الشكر والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صلاح محمد على
مـراقـب

مـراقـب
avatar

المشاركات : 363

مُساهمةموضوع: رد: كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟    الخميس 17 فبراير 2011, 7:50 pm

تسلم يا سيدى على هذة الموضوع














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جماع مسعود
المدير العام

المدير     العام
avatar

المشاركات : 461

مُساهمةموضوع: رد: كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟    الجمعة 18 فبراير 2011, 1:35 pm

صلاح محمد على كتب:
تسلم يا سيدى على هذة الموضوع

حبيبنا السريحابى الغالى سلمك الله من كل شر عزيزى وشكراً على المرور الطيب الذى حقاً اسعدنى

مودتى















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جماع مسعود
المدير العام

المدير     العام
avatar

المشاركات : 461

مُساهمةموضوع: رد: كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟    الجمعة 18 فبراير 2011, 10:24 pm

عمادأحمدالمبارك كتب:
كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تسلم عزيزنا جيمو علي الموضوع الاكثر من مهم ورائع وتقبل مروري المتواضع وعايز أقول حاجه مهمه الانكسر ما بتصلح بي سهوله وتكاد تكون مستحيله وأكيد لا نقدر أن ننسي الماضي ونبداء كما كنا فكما يقول المثل النسى قديمو تاه وبرضوا العتره بتصلح المشيه
ولك كل الشكر والتقدير

الغالى عماد :
تحيه طيبه سيدى مصحوبه باطيب الدعوات فى هذا اليوم المبارك (وجمعه مباركه)
وتمنياتى ان يكون هذا اليوم يوم خير وبركه علينا جميعاً
وشكراً غالينا على الاطلأله الطيبه التى اسعدتنى جداً ولا عدمناك

مودتى















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صديق على سرالختم
نائب المدير

نائب     المدير
avatar

المشاركات : 49

مُساهمةموضوع: رد: كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟    الأحد 20 فبراير 2011, 8:30 pm

الحبيب جماع /
القلب مثلما يتأثر وسريعاً
بالأحاسيس الجميلة ويخفق
سريعاً لأى حدث ...
هذه الأحاسيس تظل باقية
بقلوبنا كذلك إذا تعرض القلب
للكسر فتترسب وزوالها من الصعوبة
بمكان....














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صفوية بس
المشرفه العامه

المشرفه العامه
avatar

المشاركات : 115

مُساهمةموضوع: رد: كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟    الإثنين 21 فبراير 2011, 9:51 pm

مساء الخير ولك التحية المبدع جيمو اولا كلمة كسر كبيرة شوية لانو زى ماقال اخونا عمدة الانكسر مابيتصلح بس ممكن نقول جرح القلوب لانو الجرح بداوا وممكن يتنسى وتعيش حياة احلى من اللقبلها
احينآ ممكن العقل والقلب يحكمك فى حالة تكون عاشق ولهااااااااااااااان Very Happy


عدل سابقا من قبل صفوية بس في الثلاثاء 22 فبراير 2011, 11:25 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صلاح محمد على
مـراقـب

مـراقـب
avatar

المشاركات : 363

مُساهمةموضوع: رد: كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟    الثلاثاء 22 فبراير 2011, 1:29 am

تقبل هذة المرور والشكر لك على هذة الابداع














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جماع مسعود
المدير العام

المدير     العام
avatar

المشاركات : 461

مُساهمةموضوع: رد: كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟    الأربعاء 23 فبراير 2011, 7:59 am

صديق على سرالختم كتب:
الحبيب جماع /
القلب مثلما يتأثر وسريعاً
بالأحاسيس الجميلة ويخفق
سريعاً لأى حدث ...
هذه الأحاسيس تظل باقية
بقلوبنا كذلك إذا تعرض القلب
للكسر فتترسب وزوالها من الصعوبة
بمكان....

الحبيب الغالى صديق:
حياك الله سيدى ولك منى كل ماهو جميل ورآئع على هذه الاطلاله الاكثر من رآئعه
وحقاً انى سررت بهذه الكلمات الجميله فضلاً بالله لا تحرمنا منها
وصدقت عزيزى هو قلبنا مرهف الاحساس يتأثر دوماً سوآءاً كان ايجابى اوسلبى
وهذا على حسب الموقف.. فعل الجميع يدرك هذه الحقيقه حتى لا يكونوا سبب فى كسر قلوبنا..

دمت الغالى صدَيق ودام لنا حرفك الانيق

فيض من الأمانى لك















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جماع مسعود
المدير العام

المدير     العام
avatar

المشاركات : 461

مُساهمةموضوع: رد: كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟    الأربعاء 23 فبراير 2011, 8:08 am

صفوية بس كتب:
مساء الخير ولك التحية المبدع جيمو اولا كلمة كسر كبيرة شوية لانو زى ماقال اخونا عمدة الانكسر مابيتصلح بس ممكن نقول جرح القلوب لانو الجرح بداوا وممكن يتنسى وتعيش حياة احلى من اللقبلها
احينآ ممكن العقل والقلب يحكمك فى حالة تكون عاشق ولهااااااااااااااان Very Happy

الغاليه صفويه:
لكِ منى تحايا واحترام وتقدير بحجم هذه الروعه المتناهيه واسعدتنى جداً هذه الاطلاله البهيه
فتقبلى وآفر وُدى وتقديرى اللا حدود لهما ولا عدمناك..

عزيزتى حتى وان اختلفت المسميات فهو قلبنا يظل يتأثر فلماذ كل هذا؟
الكسر والجرح يختلفان من قلب الى قلب وعلى حسب حجم الموقف
فهناك من لا يؤثر عليه اى شئ وهناك من اقل شئ يؤثر عليه
(والانكسر فعلاً ما يتصلح)
فقد تنكسر قلوبنا فلا تعد قادره على فعل شئ
وكذا قد ننجرح .. لكن مستوى الجرح يختلف من قلب لآخر فقد يتحول الى كسر..

شكراً غاليتى على الكلمات الجميله والمرور الاجمل ولا حرمنا الله منك

فآئق وُدى















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جماع مسعود
المدير العام

المدير     العام
avatar

المشاركات : 461

مُساهمةموضوع: رد: كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟    الأربعاء 23 فبراير 2011, 8:16 am

صلاح محمد على كتب:
تقبل هذة المرور والشكر لك على هذة الابداع

الغالى صلاح لك التحيه مثنى وثلاث ورباع على هذه الطله الرآئعه
ومرورك تاج ازدانت به صفحاتى المتواضعه

دمت عزيزى بكل الـــــــــــوُد















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صلاح محمد على
مـراقـب

مـراقـب
avatar

المشاركات : 363

مُساهمةموضوع: رد: كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟    الخميس 24 فبراير 2011, 5:55 pm

مشكورررررررررررر على هذة الابداع














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رفدال
عضو جديد

عضو جديد
avatar

المشاركات : 32

مُساهمةموضوع: رد: كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟    السبت 26 فبراير 2011, 8:16 pm

بعد التحية اخى جماع
تشكر كتيير الشكرا لهذا الموضوع الرائع جدا
اولا احب ان اقول لك ان القلب المجروح صعب علية ان يرجع كما كان
وايضا من الصعب جدا ان تنسى ماضيك ذى ماقال الفنان محمود(النسى قديمو ضل)
لذلك تكون الجروح موجودة بدواخلنا وعندها ياتى العقل ويتحكم فى كل الامور
فالنحمد ربنا على وجود العقل الحمد لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جماع مسعود
المدير العام

المدير     العام
avatar

المشاركات : 461

مُساهمةموضوع: رد: كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟    الأحد 27 فبراير 2011, 6:27 am

رفدال كتب:
بعد التحية اخى جماع
تشكر كتيير الشكرا لهذا الموضوع الرائع جدا
اولا احب ان اقول لك ان القلب المجروح صعب علية ان يرجع كما كان
وايضا من الصعب جدا ان تنسى ماضيك ذى ماقال الفنان محمود(النسى قديمو ضل)
لذلك تكون الجروح موجودة بدواخلنا وعندها ياتى العقل ويتحكم فى كل الامور
فالنحمد ربنا على وجود العقل الحمد لله

الغاليه رفــدال:
لك منى تحيه تسبق تحيه.. مصحوبه بكل الاحترام والتقدير
وشكراً لكِ على تعطير متصفحى المتواضع بعبير طلتك الرآئعه
فضلاً بالله لا تحرمينا منها..
وصدقتى سيدتى فالقلب الذى يحب بصدق اذا انجرح فأنه حتماً سيتألم اشد الألم وصعبٌ عليه
ان ينسى بسهوله, لكن كما قلتى هنا يأتى دور العقل .. وفعلاً يجب علينا ان نحمد الله
على كل شئ وليس العقل فقط..

تسلمى عزيزتى وفعلاً اسعدتنى هذه الروعه

دمتِ بكل الـــــــوُد















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صلاح محمد على
مـراقـب

مـراقـب
avatar

المشاركات : 363

مُساهمةموضوع: رد: كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟    الجمعة 04 مارس 2011, 9:10 am


مشكووووووووووور وسلمت يداك














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كسر القلوب ... هل يُغفر ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق الهلاليه :: الاقسام العامه :: ساحه الحوار والنقاش الحر-
انتقل الى: