عشاق الهلاليه

عشاق الهلاليه

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ياعاشق تفضل بالدخول هنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جماع مسعود
المدير العام

المدير     العام
avatar

المشاركات : 461

مُساهمةموضوع: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الإثنين 24 يناير 2011, 4:42 am


لوائح وقوانين شبكة ومنتديات عشاَق الهلالية السودانية


الإخوة والأخوات أعضاء شبكة ومنتديات عشاَق الهلالية السودانية .. مرحب بيكم..حبابكم عشرة..وحيّاكم الله بهذا المنتدى ونتمنى استمراركم معنا في تقديم ماهو افضل .

قامت الإدارة خلال الفترة الماضية بمراجعة لوائح المنتديات وذلك لتلافي بعض القصور الذي اتضح خلال الممارسة .. وترجو الإدارة من كافة الأعضاء الإطلاع على اللوائح والتقيد بها حفاظاً على هذا الكيان وأعضائه الكرام ..
تأكيداً لروح الديمقراطية بشبكة ومنتديات عشاَق الهلالية ، وكخطوة أولى نحو العمل المؤسسي الجاد ، وحرصاً على مصلحة الأعضاء، ومصلحة هذا الكيان الشامخ ، تضع الإدارة بين أيديكم ضوابط المواضيع والمشاركات التي تنشر في شبكة ومنتديات عشاَق الهلالية السودانية وهي ملزمة للجميع . تعتبر هذه اللوائح سارية المفعول ، منذ تاريخ نشرها ، وهي ذات أثر رجعي. وسيعمل أفراد الإدارة بكل إصرارعلى إنفاذ موادها وفقراتها بشكل حاسم مع أمنياتنا للجميع بمشاركات ثرة وهادفة.

( أ ) أهداف شبكة ومنتديات عشاَق الهلالية السودانية

1 - المساهمة في رفعة وتطوير الهلالية و المناطق المجاورة لها وكل المدن والقري السودانية ومعالجة قضاياها من تعليم وصحة وخدمات، عبر المشورة والمساهمات العينية وتعزيز دور الفرد في هذا المجال
2 - المساهمة في حل القضايا السودانية العامة
3 - نشر العلوم المعرفة فى كافة المجالات.
4 - المساهمة في تطوير المجتمع عبر الحوار الهادف.
5 - الارتقاء بطرح الأعضاء وترويج والتشجيع على الاحترافية في الطرح والإلتزام بمبادئ البحث العلمي وتوثيق الأفكار وتدعيمها بالمصادر المعتبرة.
6 - التشجيع على تبنى الثقافة النافعة ذات المضامين الهادفة
7 - توفير بيئة ومناخ مناسب لأصحاب الطرح الرفيع والمتقدم للمشاركة وطرح أفكارهم والتفاعل مع المجتمع عبر بوابة المنتدى.
8 - تطوير الحركة الثقافية السودانية
9 - متابعة شؤون الشباب وتخصيص برنامج متكامل لمتابعة قضاياهم

( ب ) التسجيل

الاشتراك فى المنتدى مفتوح لكل السودانين ومحبى السودان فى كل مكان على ان يتم
الاشتراك باسم عضوية واحده فقط
1*. يجب أن يكون اسم العضو واضحاً وذا دلالةٍ مفهومة ويمنع استخدام الرموز التي لا دلالة لها مثل * $ & # @ وكذلك الحروف والأرقام المبهمة.
2*. عند اختيار الاسم يتوجب على العضو اختيار الاسم اللائق الذي لا يخدش الحياء ولا يسيئ للمعتقدات كما يجب أن لا يخرج الاسم عن مستوى الجدية المطلوب ويشمل ذلك كل بيانات ومحتويات ملف العضو الشخصي من الصور الرمزية والتواقيع والبيانات الإضافية.
3*. لا يجوز للعضو التسجيل في بشبكة عشاَق الهلالية السودانية بأكثر من إسم أما إذا كان إزدواج الأسماء بسبب خطأ تقني فيلزم العضو بإختيار أحد الأسماء و يتم إلغاء البقية وذلك بمراسلة احد مشرفي و ادارة المنتدي.
4*. يمنع استخدام أسماء لأعضاء مسجلين مسبقاً في شبكة ومنتديات عشاَق الهلالية السودانية حتى وإن اختلفت عنها بإضافات مثل المدة وطول الحرف.
5*. يشترط ألا يزيد اسم المستخدم عن ثلاث مقاطع كحدٍ أقصى.
6*. يمنع استخدام الأسماء التي تشتمل على روابط لمواقع انترنت أخرى كما يمنع التسجيل بأسماء ذات دلالات سياسية أو تلك التي تحمل صيغة الإضطهاد لعرقٍ أو جنسٍ أو توجه.
7*. كلمة مرور العضو تعتبر ملكه الخاص ويتوجب عليه المحافظة علي سريتها وتحمل المسئولية في حال تم كشفها بواسطة الآخرين.


( ت ) إرشادات عامة

في حالة اطلاعك على مشاركة تعتقد أن بها مخالفة:
1. تجنب الرد على هذه المشاركة وذلك لتجنب أي خلاف إضافي.
2. قم بإرسال تقرير يحتوي على عنوان المشاركة لمشرف القسم، وذلك باستخدام الأيقونة المخصصة لذلك (إبلاغ عن مشاركة مخالفة)، أو يمكن إخبار احد المشرف عن طريق إرسال رسالة خاصة
3- لكل الأعضاء الحق فى استعمال كل الصلاحيات من رسائل خاصة الى استعمال شريط
التهانى والصلاحيات الاخرى.لادارة المنتدى الحق فى مراقبة المشكوك فيهم والذين
يستغلون خاصية الرسائل الخاصة او شريط الاهداء او خصوصيات اخرى ويسئون
استعمالها مما يسبب الكثير من الازعاج لبقية الاعضاء،،،،،
4ـ عندما تشترك في المنتدى ، فعليك اولا التعريف بنفسك بطريقة لطيفه وجذّابه ، ثم
انتظر حتى تتلقى الترحيب ، قد يكون الترحيب اقل من ما تتمنى .. ولكن هذا شيء
طبيعي لانك جديد وضيف على المنتدى .
5ـ قم بالرد على بعض مواضيع الاعضاء المميزه قبل ان تنزل اي موضوع بأسمك .
6ـ ان اردت ان تنزل موضوع ، فأختر الموضوع المناسب الملفت للأنتباه ، وتصور انه
موضوع لأحد الاعضاء فهل سيجد قابلية لديك ، اذا كان نعم فأنشره .
7ـ حاول ان تتابع مواضيعك اولا بأول كي يحس الاعضاء بأنك تهتم بذلك .
8ـ حاول وبقدر المستطاع ان لا تنقطع عن المنتدى كثيرا ، خصوصا اذا كنت أحد
الأعضاء الجدد .
9ـ اذا قمت بالرد على مواضيع الاعضاء فحاول ان تخلق نوعا من الدعابه .
10ـ حاول ان تراسل الاعضاء المحببين لديك والمتابعين لك في كل مناسبه .
11ـ عندما يضايقك أحد الاعضاء قم بمراسلة المشرفين ،وتجنب الدخول مع الاخر
فى مناقشات ،فهم لديهم الصلاحيات لحسم المشاكل في المنتدى .
12ـ ان تكون بدايتك مع القسم التي تفضله والذي تحس انك سوف تبدع فيه..
13- احترام آراء الآخرين.
14- عدم نشر أخبار كاذبة أو خاطئة أو اتهامات لا أساس لها.
15- تصحيح الأخبار والمواضيع التي نشرها الشخص المعني بسرعة بمجرد العلم بعدم صحتها، والاعتذار للأشخاص الذين مـسَّــهم نشرها.
16- احترام حياة الأفراد الخاصة، وعدم الإشارة أو الـتـعرض التعسفي لحياة الآخرين

( ث ) المشاركات

عند إدراج أية مواضيع أو مشاركات شبكة ومنتديات عشاَق الهلالية السودانية يتوجب على العضو الالتزام بالآتي:
1*. يجب أن يصف عنوان الموضوع محتواه بصورة واضحة وجيدة باستثناء اسماء المواضيع ذات الطابع الأدبي.
2*. يجب على العضو إدراج الموضوع في القسم المخصص له من المنتدى , وأي موضوع يدرج في القسم غير المناسب سيتم نقله بواسطة الإدارة إلى القسم المناسب.
3*. يجب أن تكون المواضيع المدرجة وأسمائها ذات قيمة وأصالة ورقي في الطرح أو الحوار ملتزمةً بالمبادئ والأخلاق بعيدةً عن السب والقذف.
4*. لا يسمح بنشر المشاركات والمواضيع التى تمس الذات الإلهية والأديان السماوية وكريم المعتقدات , كما يمنع الدعوة او الاشارة الى تكفير شخص ما أو التحريض على القتل أو الايذاء مع الالتزام التام بتجنب كل ما يمكن أن يؤدى الى خلافات أو اثارة الفتنة.
5*. المشاركات والمواضيع التي تمس عضواً في شخصه لا يسمح بإدراجها ولا يسمح بالتعرض لمحارم الآخرين سواءً كانوا أعضاء أو غير أعضاء بالمنتدى.
6*. كل المواضيع يجب أن يكون طابعها الاحترام ويجب أن تتناول وجهات النظر المطروحة والاكتفاء بمناقشة الأفكار دون التطاول على كاتبيها ودون التعرض لهم بالإهانة أو التجريح.
7. يمنع تكرار المواضيع التي سبق مناقشتها دون مبرر مقبول.
8. يمنع توجيه الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل من أي عضو ضد الآخرين ويجب أن يكون النقد موجه للأفعال أو وجهات النظر أو الطرح دون الإتجاه للتعريض الشخصي.
9. حرية الكتابة والتعبير بشبكة ومنتديات عشاَق الهلالية السودانية حق مكفول للجميع ما لم يتعدى ذلك على حرية الأعضاء الآخرين والمساس بهم.
10. المواضيع والمشاركات التي تحتوي على كلام غير لائق ، أو بذيء ، أو خادش للحياء العام، أو يدور حول الدعوة إلى الكراهية أو التهديد ، أو عدم احترام الغير ، أو الهجوم على احد الأعضاء , تكون عرضة للتعديل أو الإغلاق أو الحذف من المنتدى المعني من قبل الإدارة.

( ج ) تثبيت البوستات:

12- بوستات المناسبات الإجتماعية مثل التهانئ والدعوات بالشفاء من مرض أو الدعوات العامة أو الخاصة أو الوفيات تثبت بواسطة المشرفين او ادارة الموقع و لمدة لا تزيد عن 72 ساعة. بوستات المواضيع الأخرى فتثبت فقط بواسطة الادارة وهي التي تحدد مدة بقائها مثبتة. وكل من يرغب في تثبيت بوست معين عليه أن يكتب لادارة الموقع او المشرف العام .

( ح ) العقوبات والمخالفات

1 - يمنع منعاً باتاً التدخل في شؤون إدارة المنتدى. ولإدارة المنتدي كامل الصلاحية في حذف , تعديل , نقل أو إغلاق أي موضوع/مداخلة أو إيقاف عضوية أي مشترك دون ذكر الأسباب
2- يمنع إعادة نشر مواضيع محذوفة سابقا أو مخالفة قوانين المنتدى أو مواضيع تم قفلها من قبل الإدارة .....
3- يمنع الدعاية لمواقع تخل بإحدى بنود قوانين المنتدى .....
4-يجب الإشارة إلى حقوق المؤلف والٍملكية الفكرية عند النقل أو الاقتباس وذلك بوضع اسم المؤلف إذا كان معروفا أو وضع نقاط بين قوسين (....) إذا كان المؤلف غير معروف......
5- لا يجوز استخدام نظام الرسائل الخاصة (الماسنجر) في أي فعل مخالف لأحكام هذه اللائحة او استخدامه فى الدعاية لمواقع اخرى .....
6- على العضو توجيه ملاحظاته إلى أمين الموقع عند وجود تجاوز من قبل الأعضاء عبر البريد الإلكتروني، ويمنع منعا باتا توجيهها في المنتديات الأخرى
7- يمنع الدعاية التجارية دون أذن مسبق أو الاتفاق مع ادارة شبكة ومنتديات الهلالية السودانية .....
8- ستعمل الإدارة تلقائـيـاً على شطب أي عضو(ة) لم يقم/تقم بـتـفعيل الإشتراك بعد ثلاثـة أشهر من تاريخ الانضمام (المقصود بالعضوية التي لم تفعل اشتراكها هو أن مشاركتها صفر منذ انضمامها وحسابها نشط).
9- عدم نقل مواضيع/مداخلة/أيميل/....الخ من شخص غير عضو بشبكة ومنتديات عشاَق الهلالية السودانية أو من منتدي آخر تشوه/تصور/تدين/....عضوا بالشبكة
10- عدم السماح لشخص غير عضو/ة بأن ينشر/يشارك مستخدما حساب عضو بدون علمه
11- لا يسمح لأي عضو الإعلان عن استقالته بطريقة فيها تشهير بشبكة ومنتديات عشاَق الهلالية السودانية أو إدراته أو أعضائه، ويجوز للإدارة سحب العضوية من ذلك الشخص فورا وطلب/موضوع الاستقالة من المنبر فورا. ولكن يجوز لأي شخص أن يعلن بأسلوب هادئ بعيد عن الإثارة عن توقفه أو غيبته لأي سبب من الأسباب ..
-12 الفصل الفوري لكل من يهدد بالـقـتـل أو يدعو إلى قـتـل أو اغـتـيـال أي شخص أو نـشـر مادة تدعو إلى، أو تؤيد، ذلك. ولا يجوز منح ذلك الشخص العضوية مرة أخرى تحت أي مسوِّغ.
13 - يجوز للادراة وبدون إنذار مسبق ، سحب العضوية من اي شخص اذا تبين للادارة بان ذلك الشخص يهدد/يقوم بنشاط يقصد منه تدمير او تعطيل او إلحاق الضرر بالموقع او الاعتداء علي حقوق الأعضاء او العبث بمساهماتهم

( خ ) المشرفين

1- اختيار المشرفين هو من صميم إختصاص ادارة الموقع او بالانتخاب اذا رأت الادارة ذلك .
2-المشرفون يعتبرون بمثابة الوسطاء في حالة نشوب خلافات بين الأعضاء لذلك فإن توجيهاتهم واجبة الإتباع.
3 - المشرفون يتم اختيارهم بواسطة الهيئة الإدارية إذا رأت أنهم مؤهلون للإشراف، ووفقاً للمعايير و المواصفات المطلوبة ولا يجوز للأعضاء التدخل في طريقة اختيار المشرفين او في شئون المنتدى الإدارية
4- للأعضاء الحق في الإستفسار حول الإجراءات التي تتخذ بواسطة المشرف على مشاركاتهم ، إذا لم يتم إخطارهم بالإجراءات، أو إذا لم يكن هذا الإجراء مفوضاً للمشرف وذالك بارسال رسالة الي المشرف العام او الادارة
5- المشرفون وكل إدارةالمنتدى يعملون لأجلك فلا تتردد في الإتصال بهم إذا دعت الضرورة و ذلك عبر الرسائل الخاصة.
كلٌ من يخالف بنداً من بنود هذه اللائحة يجوز للإدارة نتيجتها بصورة مبدئية من الإدارة كما يلي:
1 - في حالة المخالفة الأولى تنبيه بواسطة المشرف
2- في حالة المخالفة الثانية: الإنذار بعدم تكرار المخالفة.
3- في حالة المخالفة الثالثة: التوقيف لمدة شهر عن ممارسة الكتابة بالمنتديات.
4- في حالة المخالفة الرابعة : التوقيف لمدة 3 شهور عن ممارسة الكتابة بالمنتديات.
5- في حالة المخالفة الخامسة : الفصل النهائي.
6 - ويحق للإدارة أن تنفذ ما تراه مناسب بعد دراسة حالة المخالفة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صلاح محمد على
مـراقـب

مـراقـب
avatar

المشاركات : 363

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الإثنين 24 يناير 2011, 8:19 am

الف مبروك ومزيد من التقدم والنجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جماع مسعود
المدير العام

المدير     العام
avatar

المشاركات : 461

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الإثنين 24 يناير 2011, 8:42 am

صلاح محمد على كتب:
الف مبروك ومزيد من التقدم والنجاح

الله يبارك فيك ياغالينا ومبروك على الجميع
وكما قلت المنتدى عام وحر وليس حكراً على احد
فابدع وتألق سيدى وانى لسعيد كل السعاده بوجودك معى
دمت سيدى بكل الـــود






















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمادأحمدالمبارك
مشرف القسم الاسلامى

مشرف القسم الاسلامى
avatar

المشاركات : 214

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الإثنين 24 يناير 2011, 11:07 am

cheers [i]كل الؤد والترحاب الي الاخ جماع والف الف مبروك منتدي عشاق الهلاليه ومزيد من التقدم والازدهار ولكم جزيل الشكر














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صلاح محمد على
مـراقـب

مـراقـب
avatar

المشاركات : 363

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الإثنين 24 يناير 2011, 8:25 pm

الف مبروك الى الجميع














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جماع مسعود
المدير العام

المدير     العام
avatar

المشاركات : 461

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الإثنين 24 يناير 2011, 8:54 pm

عمادأحمدالمبارك كتب:
cheers [i]كل الؤد والترحاب الي الاخ جماع والف الف مبروك منتدي عشاق الهلاليه ومزيد من التقدم والازدهار ولكم جزيل الشكر

يامراحب غالينا عماد لك التحيه سيدى وكل الاحترام والتقدير
وسعيد جداً بوجودك هنا عزيزى ومبارك علينا جميعاً
منتديات عشاق الهلاليه
ودمت بكل الودا






















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جماع مسعود
المدير العام

المدير     العام
avatar

المشاركات : 461

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الإثنين 24 يناير 2011, 9:00 pm

صلاح محمد على كتب:
الف مبروك الى الجميع

يامراحب غالينا صلاح ومبارك علينا جميعاً سلمت سيدى من كل شر
























عدل سابقا من قبل جماع مسعود في الأربعاء 09 فبراير 2011, 9:06 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوسف صلاح الجعلي
عضو جديد

عضو جديد


المشاركات : 2

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   السبت 29 يناير 2011, 12:36 pm

لكـــ التحية والاحترام المبدع جماع مسعود
والف ترليون مبروك عشاق الهلاليه
والى الام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوسف صلاح الجعلي
عضو جديد

عضو جديد


المشاركات : 2

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   السبت 29 يناير 2011, 12:38 pm

يوسف صلاح الجعلي كتب:
لكـــ التحية والاحترام المبدع جماع مسعود
والف ترليون مبروك عشاق الهلاليه
والى الامام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صديق على سرالختم
نائب المدير

نائب     المدير
avatar

المشاركات : 49

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الأحد 30 يناير 2011, 4:02 pm

ليكن هدفنا واحد
ليكن الجميع كتلة
واااااحدة إدارة
إشراف وأعضاء حتى
نحقق ما نصبو إليه
وافر ودى وتقديرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صفوية بس
المشرفه العامه

المشرفه العامه
avatar

المشاركات : 115

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الأحد 30 يناير 2011, 6:43 pm

علم وينفذ
والى الامم














[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خالدالجيلى
عضو جديد

عضو جديد


المشاركات : 4

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الأحد 30 يناير 2011, 7:16 pm

التحيه للجميع هنا وتحيه خاصه للادراه وعلم وجارى التنفيذ
احترامى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جماع مسعود
المدير العام

المدير     العام
avatar

المشاركات : 461

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الأحد 30 يناير 2011, 8:19 pm

يوسف صلاح الجعلي كتب:
لكـــ التحية والاحترام المبدع جماع مسعود
والف ترليون مبروك عشاق الهلاليه
والى الام

يامراحب الحبيب الغالى يوسف ونوَرت بيتك ومنتداك وانت ضلع من اضلاع هلاله
ومبارك على الجميع سيدى
شكراً يارآئع ودمت بكل الـــــــــــوُد






















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جماع مسعود
المدير العام

المدير     العام
avatar

المشاركات : 461

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الأحد 30 يناير 2011, 9:03 pm

صديق على سرالختم كتب:
ليكن هدفنا واحد
ليكن الجميع كتلة
واااااحدة إدارة
إشراف وأعضاء حتى
نحقق ما نصبو إليه
وافر ودى وتقديرى

هلا بحبيبنا الغالى ولك اندى التحايا على هذا الكلام الذى يشرح القلب ويبث الأطمئنان
الى النفس وكم سررت بهذه الكلمات الرآئعه
ونحن وانتم حتى يصير هذا الصرح من الشموخ بمكان ومن الاهميه بمكان
أأكيد ما اوردته عزيزى وليقف الجميع وقفه واحده حتى نبلغ ما نصبوا اليه جميعاً

ودمت بك الــــــــــــوُد






















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رفدال
عضو جديد

عضو جديد
avatar

المشاركات : 32

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الأحد 30 يناير 2011, 11:30 pm

الف مبــــــــــروك ومزيد من التقـــــــــدم والازدهـــــــــــــار
والي الامـــــــام دائـــــــــما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جماع مسعود
المدير العام

المدير     العام
avatar

المشاركات : 461

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الإثنين 31 يناير 2011, 4:43 am

صفوية بس كتب:
علم وينفذ
والى الامم

يامراحب بالغاليه صفويه لك منى كل التحايا وكل الاحترام سيدى
وانى لكلى سعاده بوجودك هنا فى عقر دارك
وشكراً سيدتى على هذه الاطلاله الرآئعه

مــــودتـــى






















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جماع مسعود
المدير العام

المدير     العام
avatar

المشاركات : 461

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الإثنين 31 يناير 2011, 4:52 am

خالدالجيلى كتب:
التحيه للجميع هنا وتحيه خاصه للادراه وعلم وجارى التنفيذ
احترامى

يامراحب حبيبنا الغالى خالد سعدت بمقدمك سيدى كل السعاده
وماخطته اناملك الرآئعه هنا جعل سعادتى اكثر
ابدع وتالق سيدى فالمنتدى حُر وليس حكراً على احد
ودمت بكل الــــــــــــــوُد























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جماع مسعود
المدير العام

المدير     العام
avatar

المشاركات : 461

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الإثنين 31 يناير 2011, 5:10 am

رفدال كتب:
الف مبــــــــــروك ومزيد من التقـــــــــدم والازدهـــــــــــــار
والي الامـــــــام دائـــــــــما

هلا وغلا بالغاليه(رفــدال)
صدقينى ان حجم سعادتى بك لا يقدر كم هو جميل ان اراكِ هنا عزيزتى
شكراً على هذا التألق وتمنياتى ان تجدى كل ماتتمنيه هنا
ومبارك على الجميع هذا المولود

ودمتى بكل الــــــــوُد






















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الصافي الفاضل
عضو جديد

عضو جديد
avatar

المشاركات : 9

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الإثنين 31 يناير 2011, 5:52 am

cheers [i]كل الؤد والترحاب الي الاخ جماع والف الف مبروك منتدي عشاق الهلاليه ومزيد من التقدم والازدهار ولكم جزيل الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oshag.sudanforums.net
ahmed osman
عضو جديد

عضو جديد
avatar

المشاركات : 5

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الأحد 06 فبراير 2011, 11:47 pm

لك التحيه عزيزى جماع والف مبروك على الجميع عشاق الهلاليه
وتمنياتى ان يكون من المنتديات السودانيه التى يشار اليها بالبنان
وقد قرءت كافه القوانين وسأعمل بها
كل الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جماع مسعود
المدير العام

المدير     العام
avatar

المشاركات : 461

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الأحد 06 فبراير 2011, 11:52 pm

الصافي الفاضل كتب:
cheers [i]كل الؤد والترحاب الي الاخ جماع والف الف مبروك منتدي عشاق الهلاليه ومزيد من التقدم والازدهار ولكم جزيل الشكر

هلا وغلا بحبيبنا الغالى صافى ومنوَر منتداك ياغالى ومشكور كتير على الكلام الجميل
ويخليك يارب






















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جماع مسعود
المدير العام

المدير     العام
avatar

المشاركات : 461

مُساهمةموضوع: رد: ياعاشق تفضل بالدخول هنا   الأحد 06 فبراير 2011, 11:58 pm

ahmed osman كتب:
لك التحيه عزيزى جماع والف مبروك على الجميع عشاق الهلاليه
وتمنياتى ان يكون من المنتديات السودانيه التى يشار اليها بالبنان
وقد قرءت كافه القوانين وسأعمل بها
كل الود

هلا وغلا بحبيبى انا الغالى والله ان حجم سعادتى اليوم لا يقدر بثمن
كم هو جميل ان اجدط هنا عزيزى فوالله لهو اعظم شرف لى
ابدع وتألق سيدى فأنت فى منتداك
ولك منى كل ماهو جميل ورآئع بحجم روعه هذا الحضور الاكثر من رآئع
وادامك الله لى

كل الـــــــوُد






















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ياعاشق تفضل بالدخول هنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق الهلاليه :: الاقسام العامه :: الحوار العام-
انتقل الى: